الأربعاء 16 أكتوبر 2024 | 12:53 م

سبب اعتذار فتحي عبدالوهاب عن عدم المشاركة في الجزء الخامس من "المداح"

شارك الان

في قرار مفاجئ لجمهور مسلسل "المداح"، أعلن الفنان فتحي عبدالوهاب اعتذاره عن عدم المشاركة في الجزء الخامس من المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال. 

يأتي هذا الاعتذار في الوقت الذي يستعد فيه المسلسل للعرض في الموسم الرمضاني المقبل عام 2025.

وفي تصريح له خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي"، أبدى "عبدالوهاب" أسفه لهذا القرار، موضحًا أن سبب اعتذاره يعود إلى عدم رغبته في تكرار الشخصية التي جسدها في الأجزاء السابقة.

 وقال: "فكرة تكرار الشخصية بالنسبة لي مش محببة هناك مساحات إنسانية أحتاج لخوضها وتجارب مع أشخاص بروح لهم من خلال الشخصيات الدرامية... أحتاج أن أدخل إلى هذه المساحات التي لم أدخلها من قبل، ولست ميالًا لفكرة تكرار الشخصية".

يذكر أن الجزء الرابع من مسلسل "المداح" يحمل عنوان "أسطورة العودة"، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم مثل هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، ومحمد عز، وإخراج أحمد سمير فرج.

و يُذكر أن هناك العديد من المفاجآت بانتظار المشاهدين في الجزء الخامس من "المداح"، حيث تم الإعلان عن انضمام نجوم جدد للعمل، مما يزيد من حماس الجمهور لمتابعة أحداثه.

الجدير بالذكر أن المسلسل، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الأجزاء السابقة، يعتبر من الأعمال الدرامية البارزة في شهر رمضان، ويشهد هذا العام تنافسًا قويًا بين العديد من المسلسلات.


استطلاع راى

هل تؤيــــد تغليــظ العقوبــــة على القائمين على إدارة تطبيقات المراهنات الإلكترونية ؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 3034.25 جنيهًا
سعر الدولار 48٫81 جنيهًا
سعر الريال 13٫01 جنيهًا
الاكثر قراءه